بالصور : وفاة أم وثلاثة من اطفالها في حريق منزلهم بمدينة الناظور



من النــاظور :

وفاة أم وثلاثة من اطفالها اختناقا بدخان ناتج عن حريق شب في منزلهم المتواجد بحي إصبانن، على مستوى الطريق الرابطة بين الناظور وأزغنغان، وذلك صباح اليوم الأحد. 

مصدر من الوقاية المدنية، أكد أن الأم وأطفالها الثلاث كانوا في غرفة بالطابق الأول من المسكن، حيث قضوا اختناقا بعدما حاصرتهم السنة النيران ولم يتمكنوا من الخروح، فيما تمكن شخصان من الفرار. 

وقد استنفر الحادث عناصر الوقاية المدينة والأمن والسلطة المحلية، حيث تمت السيطرة على الحريق الذي شب في الطابق الأرضي قبل أن ينتقل إلى الطابق الأولى. 

مصدر طبي أورد أن الجثت الأربعة تم وضعها بمستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، في انتظار تعليمات النيابة العامة

وأخبر مصدر أمني، أن تحقيقا تم فتحه من طرف عناصر الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في حين لازالت أسباب الحريق مجهولة.








هناك 3 تعليقات:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويرحم جميع امواتنا المسلمين الى جنات الخلد انشاء الله يارب.

    ردحذف
  2. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم الى الجنة الخلد انشاء الله

    ردحذف
  3. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم الى الجنة الخلد انشاء الله

    ردحذف

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي [ المــــوقع ]
...........................................................................................................
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.