مع هذه الوصفات طبيعية شعرك ناعم كالحرير

مع هذه الوصفات شعرك ناعم كالحرير


هل تبحثين عن طرق طبيعية للحصول على شعر ناعم كالحرير؟ إستخدمتي الكثير من الكريمات والماسكات المخصصة للشعر لكن دون جدوى؟ اليوم نقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر بشكل مذهل.

خلطة الزبدة : مشطّي شعرك جيداً من ثمّ قومي بتقسيمه الى خصل صغيرة، بعدها باشري بدهن كل خصلة بالزبدة الطرية.  بعد الانتهاء قومي بتسريح شعرك بواسطة المشط، من ثمّ لفّيه بورق من البلاستيك واتركيه لمدّة ساعتين الى واغسليه من بعدها بالشامبو. ستلاحظين نعومة وملمس وبريق في شعرك من اول استعمال.

خلطة الموز وزيت اللوز : قومي بهرس موزة واحد او اثنتين حسب كثافة وطول شعرك بالخلاط الكهربائي، ثم أضيفي 6 ملاعق من زيت اللوز. بعدها قومي بمزج الخليط حتى يتجانس وبتوزيعه على شعرك من الجذور الى الاطراف مع تدليك خفيف بأصابع اليد لفروة الرأس. ثم لفّيه بورق من البلاستيك واتركيه ساعتين قبل غسله بالماء الفاتر.

خلطة الأفوكادو : قومي بوضع اربع حبات من الأفوكادو في الخلاط واهرسيها بشكل جيّد الى أن تحصلي على مظهر كريمي. من ثم قومي بتوزيع الافوكادو على شعرك وأتركيه لمدة ساعة الى ساعتين قبل غسله. يعتبر الأفوكادو من أروع المواد التي تعمل على تنعيم الشعر وترطيبه بشكل طبيعي.

نتمنى سيدتي ان تجرب هاته الوصفة الطبيعية لتحصلي على شعر ناعم كالحرير .
وأن تشاركينا بتجاربك عبر اضافة تعليق أسفله. 


هناك تعليقان (2):

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي [ المــــوقع ]
...........................................................................................................
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.