أفضل أنواع جل الشعر للرجال



تماماً مثل الأحذية والملابس التي ترتديها، قد تكشف طريقة تصفيفك لشعرك عن شخصيتك وعن أسلوب الموضة المفضل لديك. لذلك، إذا كنت ترغب في تجديد تسريحة شعرك، لا تضيع الكثير من الوقت على المنتجات ذات النوعية السيئة.

لا تعتبر مسألة المحافظة على تسريحة شعر أنيقة وعصرية مهمةً سهلةً على الإطلاق.  وبالتأكيد، قد مررنا جميعاً بتجربة "أيام تسريحة الشعر" المخيفة حيث يتصرف الشعر على هواه، ولا يمتثل لتوجيهاتنا مهما حاولنا الصراع معه لتصفيفه بطريقةٍ عصرية. ولحسن الحظ، يعود الفضل إلى المجموعة الواسعة من أنواع جل الشعر التي ساعدتنا في إعادة التحكم بتسريحة شعرنا. ولكن، مع وجود هذا الكمّ الهائل من المنتجات في السوق للإختيار من بينها، تعتبر معرفة أيّ من هذه المنتجات ستمنحك المظهر الأمثل مسألة في غاية الصعوبة.

ينتمي هذا الجل إلى سلسلة مستحضرات تجميل "Boots"، ويوفر أساسيات جل الشعر بثمن زهيد جداً. وإنّ الجل بحدّ ذاته ذات تركيبة بسيطة جداً ويعطي نتيجة بسيطة من ناحية طريقة التسريح أو تثبيت الشعر.

يمنح هذا الجل تسريحة شعر مبللة المظهر من دون أنّ يترك الشعر يبدو كأنّه دهني جداً أو متماسك، كالنتيجة التي توفرها بعض أنواع الجل المبللة الأخرى. عند أول إستعمال، يمنح الجل إشراقة للشعر، لكن يفشل في الصدق بوعوده في الدوام لمدة 24 ساعة لأنّه يفقد شكله في النهاية.

يوفر هذا الجل قدرة تثبيت هائلة، ويعتبر خيار الأشخاص الذين يسعون إلى الحصول على تسريحات شعر جذابة بالفعل. ويعتبر هذا الجل مثالي لتوقيف الشعر وتجعيد الشعر القصير. ويتوافق هذا الجل مع إسمه كونه يجمد الشعر في مكانه عند استعماله على الشعر.


 
يعتبر هذا النوع من الجل صديق المحفظة كما أنّه الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن تركيبة جل بسيطة لكن فعالة. لا يمنحك Studio 35 gel نتائج مذهلة من ناحية قوة التصفيف لكن سيمنح شعرك شكلاً جامداً معقولاً سيدوم طوال النهار. ويعتبر الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن جل بسيط، وزهيد الثمن وفعال لتصفيف الشعر بشكلٍ يومي.



كما تدل التسمية يمنح هذا النوع من الجل تسريحة شعر أشبه بصلابة الفولاذ. وبالتالي، لا يمكن تصديق الثبات الذي يوفره هذا الجل للشعر إلا بعد التجربة. يعتبر هذا المنتج هو خيار الأشخاص الذين يدركون تماماً تسريحة الشعر التي يرغبون فيها. لكن، الإنتقاد الوحيد الذي يطال هذا الجل هو أنّه لا يمكن إعادة تصفيف الشعر بطريقةٍ أخرى بسبب صلابته. لكن، بالمقابل يمكن إزالته بسهولة عن الشعر.



نوع آخر من الجل الذي يمنح قوة تثبيت فعالة للغاية، لكن لا يصدق هذا النوع من الجل في وعوده بالرغم من أنّه لا يعتبر خياراً سيئاً لكننا نجد أنفسنا مضطرين إلى استخدام كمية قليلة أكثر من رغبتنا للحصول على المظهر الذي نرغب به.

جل للشعر ذات جودة عالية جداً ويشكل نوعاً من العلاج للحصول على شعر صحي وكثيف وحسن المظهر. يحتوي هذا المنتج على كافة المكونات الطبيعية مثل الجنسنج و بروتين اللوز ويوفر أيضاً ثباتاً، وشكلاً وكثافةً ممتازة. وبالتالي، فإنّ خصائصة المميزة تنعكس في متوسط سعره المرتفع.



يمنح هذا الجل مظهراً أنيقاً وغير لامع للشعر، كما يعتبر Redken  جل متعدد الاستعمالات، مما يساعد على إعادة تشكيل الشعر تلقائياً. يحتوي هذا المنتج على بطاقة سعر وبالرغم من أنّه يوفر خيارات تصفيف شعر هائلة، إلا أننا غير واثقين حقاً إذا كان تفوقه من ناحية الأداء على منتجات أخرى مشابهة كافٍ لتبرير كلفته الباهظة.


ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي [ المــــوقع ]
...........................................................................................................
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.